📁 آخر الأخبار

كيفية الربح من تطبيق خمسات شرح كامل 2024

هل تريد الربح من خمسات ؟ او حتى العمل على موقع خمسات ، اذن انت في المكان المناسب حيث سنشارك معك جميع المعلومات التي تحتاجها للبدء في الربح من بيع الخدمات المصغرة.


الربح من تطبيق خمسات ، شرح يبحث عنه كل من يتقن مهارة معنية كسب المال منها "فريلنس""freelance" ، الان العمل الحر سيغيك عن العمل في وظيفة بدوام كامل وراتب محدود ، مما يعني انك  تستطيع أن تحقق من خلال القيام باشياء تحبها وتتقنها تحقيق مبالغ مالية كبيرة جدا من خلال العمل في خمسات .

الربح من تطبيق خمسات



الربح من خمسات


تطبيق خمسات  (khamsat app) هو منصة من منصات بيع الخدمات المصغرة،التي تمنك من بيع خدماتك مبلغ ببدء من 5$ ، لذلك سميت بخمسات  ، طبعا يمكنك يمكنك ربح المال وتزويد ارباحك من خلال رفع السعر الخدمة التي تقدمها من خلال ميزة تطويرات الخدمة ، والجميل في موقع خمسات أنه يضمن حق البائع والمشتري مما يحمي كلا الطرفين .



كيفية التسجيل في موقع خمسات


التسجيل في تطبيق خمسات سهل جدا ما علم إلى الضغط على رابط خمسات اسفل الموضوع ثم اضغط تسجيل حساب جديد ، ستظهر لك جميع الطرق التسجيل المتوفر منها عن طريق الفيسبوك او الإيميل ، انت اختر الطريقة التي تناسبك وقم بتسجيل عن طريقها ثم سينفتح حسابك مباشرتا بعد ذلك يبقى فقط أن تظيف خدمة جديدة وان تشرع في العمل.


ولكي تقوم ببيع خدماتك المصغرة على تطبيق خمسات، عليك الضغط على شعار او صورة حسابك ستجدها في الأعلى على اليمين اذا كان حسابك على بالغة العربية وذا كان حسابك باللغه الانجليزيه ستجدها على اليسار ،المهم بعد الضغط عليها اضغط على اضافه خدمة جديد ثم ستظهر لك الكثير من الخيارات عليك ملئها كلها بالترتيب ، الإسم الخدمة يجب ان يكون مميز ، حتى يجدب انتباه المشتري.


وصف الخدمة يجب ان يكون متناسق وتشرح فيه الخدمة التي تقدمها، بالتفاصيل مع ذكر الأعمال السابقة التي قمت بها على سبيل المثال ان كنت معلق صوتي ، اترك فيديو من قناتك على اليوتيوب حتى يقوم المشتري بمعاينة خدمتك السابقة .


وضع تطويرا للخدمة على سبيل المثال ان كنت تلق الدقيقه ب5$ يمكنك وضع 3 دقائق ب10$ حتى يتشجع المشتري على تطوير الخدمة.


مجالات الربح من خمسات

هناك الكثير من المجلات التي تستطيع العمل عليها في موقع خمسات فقط اختر ما ماتحب أن تقدمه ويجب أن تبرع فيه ،نحن نقدم لك امثلة ونت اختر المجال الذي يناسبك .


  • التصميم : جرافيك ،فتوشوب، منتاج ،رسم.
  • التعليق الصوتي : أن تعلق بصوتك الفيديوهات.
  • كتابة مقالات : أن تكون تتقن التأليف وكتابة المقالات الحصرية باللغات العربية والأجنبية.
  • ترجمة : ترجمة المقالات .
  • أن تتقن استخدام pdf ,word وان تعرف أن تحول من صيغة إلى أخرى.
  • تطوير التطبيقات: يمكنك برمجة تطبيقات وتطويرها حسب الطلب .
  • عمل مونتاج الفيديو: يمكنك عمل مونتاج الفيديوهات او الاعلانات.
  • تصميم الصور: يمكنك تصميم بنرات الاعلانات او الصور المصغرة لليوتيوب.
  • تصميم مواقع الكترونيه حسب الطلب.

إقرأ ايضا 👈 : هل الربح من التطبيقات حقيقي ؟

تحميل تطبيق خمسات للاندرويد 

الان يمكنك تنزيل تطبيق خمسات من متجر جوجل بلاي وبدء الربح وجني المال من تقديم الخدمات المصغرة.


👈 تحميل تطبيق خمسات اضغط هنا 👉


في الختام كان هذا هو شرح الربح من خمسات ، نتمنى ان يكون واضح وبسيط ونال اعجابكم و في حالة كان هناك اي تساؤل واستفسار شاركوني اياه في صندوق التعليقات اسفل الموقع. 

كيفية الربح من تطبيق خمسات شرح كامل 2024

محمد
محمد
محمد ايت خويا يتيوبر ومدون مغربي قمت ابنشاء موقع اربح اونلاين الذي يهتم بنشر شروحات حول الربح من الانترنت و الربح من التطبيقات و الربح من الفيسبوك بالاضافة الى خبرة واسعة في مجال الربح من اليوتيوب والهذف من الموقع مشاركة المعلومات الربحية بلمسة عربية
تعليقات