📁 آخر الأخبار

طرق الربح من التطبيقات(اليك افضل 10 طرق الربح من التطبيقات )

هل تبحث عن طرق الربح من التطبيقات؟ اذن انت في المكان المناسب حيث سنشارك معك على موقع إربح أونلاين افضل 10 طرق الربح من التطبيقات.

طرق الربح من التطبيقات كثيرة ومتعددة ، حيث أن هناك العديد من التطبيقات المجانية على Google play،  تحقق أرباح كبيرة جدا ، عن طرق طرق مختلفة وسهلة سنتطرق إليها في ما بعد ، عكس التطبيقات المدفوعة ، التي لا يتم تنزيلها كثيرا وذلك نضرات إلى سعرها المكلف ، والذي يجعل العديد من مستخدمي هذه النوعية من التطبيقات ، تتوقف عن استعمالها ، لهذا سنشارك معك افضل طرق الربح من التطبيقات الهواتف الذكية .

تعرف على افضل و اسهل طرق الربح من التطبيقات
الربح من التطبيقات


تعرف على افضل و اسهل طرق الربح من التطبيقات


1 - الربح من إعلانات جوجل

الربح من إعلانات جوجل


إعلانات جوجل او بالأخص إعلانات ادموب(بالإنجليزية Admob ) هي أكثر طرق  الربح من التطبيقات،  وهذا الان جوجل هي أكثر شركة إعلانية مربحة في مجال إعلانات على المحتوى ، خصوصا في تطبيقات الموبايل، حيث تكون الأرباح جد جيدة مقارنة بباقي الشركات المنافسة ، إذ تتزايد مع زيادة مستخدمي التطبيق.

 ما هو جوجل أدموب ( Google AdMob ) وكيفية الربح منه؟

2 - الإعلانات الممولة في التطبيقات

الإعلانات الممولة في التطبيقات


تعتبر الإعلانات الممولة على التطبيقات من الجهات الدعاية عبر التطبيقات الهواتف ، من اكثر الطرق الربح من التطبيقات الهواتف الذكية ، حيث أن كنت تملك تطبيق عليه عدد كبير من المستخدمين ، فإنك تملك قاعدة جماهيرية، جيدة يمكنك وضع إعلانات ممولة لشركات او أشخاص في مكان معين في التطبيق الخاصة بك لمدة المتفق عليها ، ثم عليهم تجديد الاعلان بإعادة الدفع لصاحب التطبيق .

3 - الترقية المدفوعة في التطبيقات

الترقية المدفوعة في التطبيقات


الترقية المدفوعة في التطبيقات،هي من بين الطرق المربحة ، لاصحاب التطبيقات المجانية،  حيث انك تقدم على جوجل بلاي التطبيق بشكل مجاني وتضيف داخله ميزة ترقية التطبيق للحصول على كامل المميزات ، وذلك اما بشكل شهري او سنوي ، الامر الذي سيجعل تكسب من التطبيقات ، مبالغ مالية محترمة.

4 - الشراء خدمات داخل التطبيقات

الشراء خدمات داخل التطبيقات


عمليات الشراء داخل التطبيقات، تتم بشكل مباشر بين مستخدم التطبيق ومالك التطبيق ، حيث أن هذه الطريقة هي أكثر الطرق الربح من التطبيقات استخداما وفعالية ، حيث أن مالك التطبيق يضيف خدمات او منتجات افتراضية داخل التطبيقات أو الالعاب،  مثل لعبة ببجي موبايل، تضيف شخصيات او سيارات بأشكال مشهورة ويمكن للمستخدمين العبة شرائها مقابل المال وكهذا .

5 - الربح من اشتراك مقابل استخدام التطبيقات

الربح من اشتراك مقابل استخدام التطبيقات


الربح من الاشتراكات في التطبيق ، هو وسيلة فعالة الربح من التطبيقات،  حيث أن مالك التطبيق يضيف الاشتراك في التطبيق بسعر معين لكت يوفر الحصول على مدة تجربية للتطبيق مع جميع المميزات التطبيق، وفي الغالب تكون 7 إيام ، بعد ذلك على المستخدمين دفع الاشتراك للاستمرار في استخدام التطبيق .


6 - التسويق بالعمولة في التطبيقات

التسويق بالعمولة في التطبيقات


أن كنت تريد الربح من بيع المنتجات على التطبيقات الخاصة بك ، يمكنك الاشتراك في احد مواقع التسويق بالعمولة على موقع Amazon، والحصول على روابط للمنتجات،  والتسويق لها بوضعها في التطبيق في مكان يستطيع المستخدمين رايتها ، حتى يشتروها وتحصل على عمولة من كل عملية شراء ، تتم من الربط الخاص بك .

7 - الربح بيع منتجاتك على التطبيقات

الربح بيع منتجاتك على التطبيقات


في حالة كنت تمتلك منتجات خاصة بك ، يمكنك بيها ،على تطبيقات،  وذلك بتروجيت لها ووضعها في أماكن ملفته للنظر المستخدمين،  حتى يطلبوها ، وتحصل على مبيعات تجيدة ، خصوصا ان كلن لذيك عدد مستخدمين كبير .

8 - الربح من تطوير التطبيقات

الربح من تطوير التطبيقات


في حالة كنت مطور التطبيقات الهواتف الذكية،  يمكنك بيع هذه الخدمة ، على مواقع بيع الخدمات المصغرة،  والحصول على مبالغ جيد جدا ، خصوصا انك توفر الوقت والجهد ، على أصحاب التطبيقات الكبيرة  ومن اهم الواقع للعمل عليها التالي :
موقع فايفر اضغط هنا.


  1. موقغ Upwork اضغط هنا .
  2. موقع خمسات اضغط هنا .
  3. موقع مستقل اضغط هنا .


9 - الربح من بيع التطبيقات

الربح من بيع التطبيقات


الربح من بيع التطبيقات، هو أكثر المشاريع الربح من الانترنت،  حيث يمكنك انشاء تطبيقات و ترويج لها وعند زيادة، عدد مستخدميها ، يمكنك بيعها بمبالغ كبيرة جدا تتعدا 500000 دولار،  الانها عبارة عن مشروع كبير ، سترغب في شرائه أكبر الشركات مطورة لتطبيقات الهواتف .

10 - الربح بيع حل مشاكل التطبيقات

الربح بيع حل مشاكل التطبيقات



يمكنك بيع خدمة حل مشاكل التطبيقات ، عن طريق موقع freelance، واي عميل يواجه مشكلة في التطبيقات أن تحلها مقابل مبلغ محترم من المال  .



في الختام كانت هذه كل طرق الربح من التطبيقات،  نتمنى ان تكون نالت اعجابكم،  وفي حالة كان هناك اي تساؤل حول الربح من التطبيقات،  شاركوني اياه في التعليقات اسفل الموقع. 

طرق الربح من التطبيقات(اليك افضل 10 طرق الربح من التطبيقات )

محمد
محمد
محمد ايت خويا يتيوبر ومدون مغربي قمت ابنشاء موقع اربح اونلاين الذي يهتم بنشر شروحات حول الربح من الانترنت و الربح من التطبيقات و الربح من الفيسبوك بالاضافة الى خبرة واسعة في مجال الربح من اليوتيوب والهذف من الموقع مشاركة المعلومات الربحية بلمسة عربية
تعليقات