📁 آخر الأخبار

ما هو جوجل أدموب ( Google AdMob ) وكيفية الربح منه؟

 هل تبحث عن الربح من ادموب ؟ او حتى ماهي ارباح ادموب ؟ اذن انت في المكان المناسب حيث سنشارك معك على موقع اربح اونلاين ، جميع المعلومات المتعلقة ب Google adMob .

الربح من ادموب ، يعد من طرق الربح من الانترنت ،عن طريق تطوير التطبيقات Android ، وذلك بعرض اعلانات AdMob  عليها ،عندما يتعلق الأمر بجني الأموال باستخدام تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بك ، فلديك الكثير من الخيارات. لكن ملك الإعلان داخل التطبيق هو بلا شك AdMob. تتناول هذه المقالة كيفية ربح المال من التطبيقات عن طريق إعلانات AdMob.

الربح من ادموب AdMob
الربح من ادموب 

ما هو جوجل ادموب Google AdMob؟

AdMob هي شركة ونظام إعلان للجوال استحوذت عليه Google في مايو 2010. يستخدم بعض مطوري Android الذين ينشئون تطبيقات وألعابًا للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android نظام الإعلان AdMob لتحقيق الدخل من إبداعاتهم. 

إذا كنت مطورًا وتبحث عن طريقة ربح المال من العابك أو تطبيقاتك الخاصة مع الاحتفاظ بها مجانًا ، فيمكنك جني أموال مناسبة باستخدام نظام AdMob.

علاوة على ذلك ، نظرًا لأن هذه الإعلانات سريعة الاستجابة ، يمكن ضبط حجمها تلقائيًا وفقًا لأحجام شاشات الأجهزة المحمولة التي تحظر على تجربة المستخدم أن تتأثر سلبًا.


كيفية الربح من ادموب ؟

لدينا بعض النصائح السهلة التي يمكن أن ترشدك إلى كيفية كسب هذه الدولارات الإضافية من خلال تطبيقك. تعمل هذه النصائح كميزة إضافية أو وقود لتغذية إمكانات AdMob. إذا قمت بتنفيذ كل هذه الإجراءات بشكل جيد ، فستتمكن من الاستفادة من الفوائد التي يقدمها AdMob.

1- اكتشف الموضوعات (النيش) الأكثر طلبًا

إذا اخترت موضوعًا بشكل عشوائي وبدأت في الإعلان عنه ، فسوف يضرك أكثر مما ينفع. وبالتالي ، تحتاج إلى البحث وتحديد الموضوعات التي تهم المستخدمين في ذلك الوقت ثم تطوير إعلاناتك عليها. 

من الضروري للغاية أن تعمل إستراتيجية تحقيق الدخل هذه لأنه إذا لم تكن الإعلانات ذات صلة ، فلن يستمتع المستخدمون بها وسيتأثر العائد لكل ألف ظهور في المستقبل.

2- ميزة AdMob لتصفية الإعلانات

يعتبر فلتر الإعلانات في AdMob من خلال حساب جوجل ادسنس ، ميزة رائعة يمكن استخدامها لتحقيق أقصى استفادة منها. أنت تتحكم بشكل مطلق في الإعلانات التي تظهر في تطبيقك، وأين ومتى يتم عرضها. ومن ثم ، يمكنك استخدام هذا الفلتر لاختيار أنسب فئات الإعلانات ذات الصلة بتطبيق الهاتف المحمول الخاص بك.

3- زيادة التحسين والعلامات التجارية الإيجابية للتطبيق

هناك بعض العوامل التي تؤثر ضمنيًا على الأرباح المحققة عبر AdMob. هذه الأداة ليست كاملة من كل الجوانب، وبالتالي هناك بعض الأشياء التي تحتاجها من تطبيقك لتعمل بسحرها.


ستعتمد الأرباح المحققة من التطبيقات على بعض العوامل مثل تقييمات ومراجعات تطبيقك، ومدى أسعار تطبيقك في متاجر التطبيقات.

 لتحقيق هذه الغاية، تحتاج إلى التأكد من نقل وإنشاء صورة إيجابية لتطبيقك من خلال الترويج لمزيد من التعليقات الإيجابية.

 سيساعد هذا في جذب المزيد من المستخدمين وزيادة الوقت الذي يقضيه تطبيقك. هذا شيء يُترجم إلى المزيد من التنزيلات على تطبيقك وبالتالي المزيد من مرات ظهور الإعلانات داخل التطبيق.


كيف انشاء حساب AdMob خطوة بخطوة؟

انشاء حساب ادموب

الآن بعد أن تعرفت على أساسيات AdMobs ، حان الوقت لتعرف كيف يمكنك التقدم بطلب للحصول على حساب AdMob وجني المال من تطبيقاتك.


  1. الخطوة 1 - بمجرد إنشاء تطبيقك بنجاح ، ستحتاج إلى التسجيل على الموقع الرسمي لـ AdMob ، ( apps admob sign up )
  2. الخطوة 2 - قم بتسجل الدخول الى حسابك في ادموب ( admob login ) .
  3. الخطوة 3 - الآن ، أنت مطالب بإضافة تطبيقك على منصةـ AdMob. وتسجيل ads unit ID )معرف الوحدة الإعلانية( .
  4. الخطوة 3 - هنا تحتاج إلى تقديم معلومات الدفع الخاصة بك لاستقبال أرباحك.
  5. الخطوة 4– آخر شيء تفعله هو التأكد من مراجعة إعلاناتك قبل عرضها بالكامل.


اقرأ ايضا : 

الربح من تطبيق مشاهدة الفيديوهات 2024

الربح من تطبيق المشي sweetcoin مع اثبات الدفع 

كيفية الربح من تطبيق YouGov 50 دولار يوميا 

كم يمكنك أن تربح مع AdMob؟

بقدر ما نود أن نعطي رقمًا تقريبيًا لمقدار الربح الذي يمكنك تحقيقه عبر الإعلان داخل تطبيقك بمساعدة AdMob ، فلا يوجد هناك إجابة حقيقية متاحة.


 كما هو مذكور أعلاه ، تعتمد نسبة أرباحك من هذه اسعار الإعلانات Google admob price، أيضًا على أداء وصورة تطبيقك.

كم هي ارباح ادموب؟

ارباح ادموب من تطبيقات ، غير ثابثة ، الان هناك الكثير من العوامل تتحكم فيها ، مثلا بلد المستخدم و للغة المستخدم و القدرة الشرائية من الاعلانات لكل منطقة جغرافية ، لكن بشكل عام تبداء الارباح ، من 1 دولار لكل الف ظهور، مع 0.25 دولار لكل نقرة على الاعلان.


ادموب خدمة اعلانية لتحقيق تطبيقات android والايفون ، وذلك يتم من خلالعدد النقرات و عدد مرات الظهور على إعلانات أدموب، وهي من ابسط الطرق تحقيق ارباح من التطبيقات وسحبها من ادسنس.

لذلك، من أجل تحقيق أرباح كبيرة من إستراتيجية تحقيق الدخل داخل التطبيق عبر AdMob، تأكد من أن تطبيقك يعمل بشكل جيد في جذب مستخدمين جدد إليه.


كيف يمكنك استلام ارباح تطبيقاتك من AdMob ؟

عليك اولا معرفة ان شركة Admob ،هي فرع من فروع ، برنامج google adsense للاعلانات ، لذلك فان جميع ارباحك من ارادات الاعلانات ، سيتم تحويلها الى حسابك في ادسنس ، وتستلهما في 25 من كل شهر في حسابك البنكي ، شرط تجاوزها الحد الادنى وهو 100 دولار امريكي .


في الختام كان هذ هو شرح الربح من ادموب ، نتمنى ان يكون الموضوع نال اعجابكم و في حالة كنت مهتم بمجالالربح من الإنترنت ننصحك بتصفح موقعنا اربح اونلاين.

 ما هو جوجل أدموب ( Google AdMob ) وكيفية الربح منه؟

محمد
محمد
محمد ايت خويا يتيوبر ومدون مغربي قمت ابنشاء موقع اربح اونلاين الذي يهتم بنشر شروحات حول الربح من الانترنت و الربح من التطبيقات و الربح من الفيسبوك بالاضافة الى خبرة واسعة في مجال الربح من اليوتيوب والهذف من الموقع مشاركة المعلومات الربحية بلمسة عربية
تعليقات