📁 آخر الأخبار

ماهو يوجوف (YouGov) وكيفية الربح منه؟

 هل تريد الربح من YouGov ؟ او حتى الربح من موقع YouGov ؟

هل تريد شرح  موقع YouGov لربح 50 دولار ،اذن انت في المكان المناسب حيث سنشارك معك جميع المعلومات حول الربح من يوجوف .

الربح من موقع yougov ، هناك الكثير من المبتدئين في مجال الربح من الانترنت من خلال الربح من استطلاعات الرأي ، يبحثون عن حقيقة موقع يوجوف وهل YouGov نصاب ، والشكوك حول يوجوف جعلت الكثيرين يتسألون عن ماهو موقع yougov ؟وكيفية الربح من موقع يوجوف yougov ؟ وكيفية سحب الأرباح من موقع يوجوف ؟ ومذا يستفيد موقع يوجوف من قيامك بإستطلاعات الرأي ؟ وكيفية التسجيل في موقع يوجوف yougov ؟ وهل yougov صادق ام نصاب؟

اعلم أن لديك الكثير من التسأولات حول الموقع يوجوف لكن لا تقلق سنجيب على جيع هذه الأسئلة من خلال هذه الأسطر القادمة من موضوع الربح من موقع YouGov ربح اول 50$ من يوجوف .

الربح من YouGov
الربح من YouGov


ماهو موقع yougov ؟


Yougov بكل اختصار هو موقع او تطبيق يجمع استطلاعات الرأي بشكل مدفوع من طرف شركات ، تريد ان تعرف رأيك حول في بعض المواضيع وتتعرف اكثر اهتماماتك معين حيث أنه يدفع لك مقابل ملئ الإستطلاعات الرأي .

 وقد تم تأسيسه سنه 2000 في المملكة المتحدة ، ويعتبر موقع YouGov من بين افضل كبار مواقع استطلاعات الرأي في العالم ، والجميل في هذا الموقع انه موجه الى جميع اناس اجانب وعرب .


كيفية الربح من Yougov ؟


توجد طريقتين الربح من موقع يوجوف وهذه الطرق تجمع من خلالها نقاط، وعندما تصل الى 5000 نقطة تحولها الى 50 دولار من اهم هذه الطرق نجد :


  • الربح من الإستطلاعات الرأي: اي انك تدخل بشكل يومي الى حسابك في موقع يوجوف ستجد على جاب الشاشة خانة الإستطلاعات ، اضغط عليها ثم ملئ استطلاع من خلال الإجابة على مجموعة من الأسئلة حول أشياء معينة البسيطة .
  • الربح من دعوة الأصدقاء الى التسجيل في yougov ، اي ان الموقع يوفر لك طريقة سهلة تسريع الربح من YouGov ، عن طرق جمع النقاط في حسابك بسرعة  ، وذلك من خلال رابط الإحالة يوجد في حسابك ،تقوم بنسخه ومشاركته في مواقع التواصل الاجتماعية ، وكل شخص بتسجل من خلالك تأخد عدد معين من النقاط .وإن كنت تريد الربح بسرعة من موقع يوجوف yougov  من خلال هذه الطريقة ،ويفضل ان تقوم بشرح موقع Yougov على اليوتيوب ،حتى يتسجل عدد كبير من رابط احالتك .

ماذا يستفيد موقع يوجوف yougov للإستطلاعات الرأي؟


يوجوف هو وسيط بين الشركات التي تريد ان تعرف اهتمامات الناس ، حول مواضيع معية وبين الناس الذين يملؤن الإستطلاعات .

وذلك من خلال عمولة يأخدها الموقع yougov ، على كل شخص يسجل في الموقع وكل إستطلاع يتم ملئه من طرف العملاء المسجلين .


كيفية التسجيل في موقع Yougov ؟


التسجيل في موقع يوجوف امر سهل جدا، كل ماعليك هو اتباع بعض الخطوات التي سأشركها معك :

  • أولا : قم بالدخول إلى الموقع yougov اضغط هنا ، او حمل تطبيق YouGov من جوجل بلاي اضغط هنا .
  • ثانيا : لكي تقوم بالتسجيل في موقع يوجوف عليك الضحك على انشاء حساب جديد "sinup"  ،وقم لملئ معلوماتك الحقيقية في أماكنها ابتداء من الإسم و الإميل وكلمة السر والموافقة على سياسات وشروط موقع يوجوف ثم اضغط على تسجيل حساب جديد.
  • ثالثا : سيرسل لك موقع يوجوف رمز التحقق مكون من 6 ارقام الى بريدك الالكتروني الي تسجلت به في الموقع .
  • رابعا : قم بالتوجه الى الى الإميل وقم بعمل تحديث الصفحه ،سيظهر لك إميل من موقع يوجوف افتحه وقم بنسخ الرمز،ثم ارجع إلى الموقع وضع الرمز في مكانه .
  • خامسا : قم بالتسجيل الخول من خلال الضغط على تسجل الدخول "login" ،ثم اكتب الإميل وكلمة السر ثم اضغط على تسجيل الدخول .
  • سادسا : هكذا اصبح لذيك حساب يوجوف جاهز للربح منه .
  • سابعا: ستحصل على اول استطلاع داخل الحساب قيمته 50 نقطة .


كيفية اسحب ارباح Yougov ؟

طريقة سحب الأرباح موقع Yougov ، مناسبة للجميع العملاء الذين يشتغلون على الموقع ،لأن طريقة الذفع هي حوالة وستر نيونيون ،وهذه الطريقة موجودة في جميع بلدان العالم .

كل ماعليك عندما يصل مجموع نقاط حسابك الى 5000 نقطة وجلب السحب ، واضافة معلومات تك على وستر نيونيون ، وتستطيع استلام الأرباح موقع يوجوف في اليوم نفسه .

كيفيه الربح من YouGov


هل  Yougov صادق؟

الكثيرين يسالون حول حقيقه الربح من YouGov، هل هو صادق ام نصاب ، وحتى اجيب على تسالك هذا ابشرك ان،موقع وتطبيق YouGov صادق مئة بالمئة ، هناك الكثير من اليوتيوبر نوصلو بأرباحهم من موقع يوجوف ،بشرط ان تتخطى نقاط حسابك 5000 نقطة ، وعليك ملئى معلوماتك الشخصية الحقيقية والتأكد منها من أجل ضمان استلام الأرباح.


في الختام كان هذا هو شرخ الربح من YouGov ، نتمنى ان يكون واضح وبسيط ، وفي حالة كان هناك اي تساؤل حل الربح من الانترنت ، او كنت مهتم بالعمل على الانترنت ، انصحك بتصفح موقعنا اربح اونلاين.
ماهو يوجوف (YouGov) وكيفية الربح منه ؟

محمد
محمد
محمد ايت خويا يتيوبر ومدون مغربي قمت ابنشاء موقع اربح اونلاين الذي يهتم بنشر شروحات حول الربح من الانترنت و الربح من التطبيقات و الربح من الفيسبوك بالاضافة الى خبرة واسعة في مجال الربح من اليوتيوب والهذف من الموقع مشاركة المعلومات الربحية بلمسة عربية
تعليقات