اليك 7 طرق الربح من امازون 10000 دولار شهريا

 هل تريد الربح من امازون ؟ او حتى كيفية الربح من موقع امازون ؟

هل بحث عن طرق الربح من موقع امازون ؟ اذن انت في المكان المناسب حيث سنشارك معك على موقع إربح أونلاين 7 طرق مجربة الربح من امازون اكثر من 10000 دولار شهريا .


الربح من امازون (بالإنجليزية Amazon ) يعد من اكثر مجالات الربح من الانترنت اقبالك ، وذلك يعود لا الارباح الكبيرة التي يمكنك أن تجني من العمل في موقع امازون الشهير .


طرق الربح من Amazon  ، يجهلها الكثيرين،  خصوصا الطرق الأكثر ربحا ، لهذا قررنا انشارك معكم جميع الطرق المربحة على شركة امازون ، وحتى تتعرف عليها، ننصحك بمتابعة قرأة المقال الى الأخير.

الربح من امازون
الربح من امازون 




معلومات عليك معرفتها قبل الربح من موقع امازون


الربح من امازون،  قبل الشروع في الربح من Amazon، عليك معرفة بعض الأمور، حتى لا تواجه اي مشاكل مستقبلا من اهمها التالي :


1 - قوانين وسياسات امازون

تعد قوانين الربح من امازون صارمة جدا ، لذلك من الضروري الاطلاع عليها ، الان في حالة خالفتها ، سيتم إغلاق حسابك او حتى فقدان ارباحك على الموقع ، لذلك تأكد من قراء جميع سياسات و (Terms and Services) ،قوانين الربح من موقع امازون .

على سبيل المثال طريقة التسويق بالعمولة على موقع امازون ( Amazon Affiliate program) يمنع منعا كليا التسويق للمنتجات عن طريق البريد الإلكتروني او حتى على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مباشر .


2 - استلام الأرباح من امازون


إستلام الأرباح من موقع امزون ،ليس سهلا ، الان شركة امازون شركة ضخمة ، مما يجعلها تتعمل فقط مع البنوك حتى توفع الكثير من الخاسئر الممثله في الرسوم التحويلات، لهذا ليس تستعمل خدمات بنكية مثل PayPal  .

افضل حل لإستلام أرباح امازون في الوطن العربي ،  هوا انشاء حساب Payeer او payoneer، الانها ابناك توفر بطاقة الائتمان بنكية تصلك إلى باب منزلك.


3- نظام الضرائب في امازون


في حالة كنت بائع او مسوق على موقع امازون، حتى تستطيع استلام ارباحك، عليك اضافة المعلومات الضريبية، الامر بسيط للعرب الغير مقيمين في أمريكا، وحتى تقوم بذلك عند انشاء الحساب تأكد من ملئ وثيقة تسمى W8 – BEN ، ومن الأفضل الاحتفاظ بها الانك ستحتاجها في حالة كنت تريد العمل مع اغلب الشركات الأمريكية.

الان بعد التعرف على كل المعلومات الازمة حول موقع امازون ، الان سننتقل الى طرق الربح من امازون .



اليك 6 طرق الربح من امازون

هناك الكثير من الطرق ،والبرامج للربح من شركة Amazon ، لكننا سنشارك معكم فقط الطرق اكثر ربحا ومن اهمها التالي :


1 - الربح من امازون التسويق بالعمولة

الربح من امازون التسويق بالعمولة


يعد التسويق بالعمولة، اكثر المجالات الربح من امازون ربحا ، حيث انك تستطيع الربح من الافلييت امازون مبالغ كبيرة تتجاوز 20000$ ،وأكثر حتى على حسب عدد المبيعات و المنتجات التي تسوق لها ، على سبيل المال التسويق لليخوت او السيارات او حتى القوارب ،التي تكون سعرها كبير ، حتى تحصل على عمولة كبيرة ، وفي الغالب تكون 10 % من سعر المنتج .

لتربح من التسويق بالعمولة تحتاج إلى قاعدة جماهيرية، سواء حساب على مواقع التواصل او التسويق للمنتجات على قناة اليوتيوب ، لكن اكثر الطرق الفعالة في الربح من تسويق بالعمولة هو مجال التدوين (blogging) .


لتسجيل في Amazon Associates اضغط هنا


🔥اقرأ ايضا 👈 : الربح من اليوتيوب التسويق بالعمولة

 

2 - الربح من بيع التيشيرتات على امازون

الربح من بيع التيشيرتات على امازون


الربح من بيع تصاميم التيشيرتات على موقع امازون ، هو المجال الثاني الأكثر ربحا على امازون ، حيث انك تقوم بالتصميم شعارات و صور وضعها بواسطة الفوتوشوب او canva ،على القمصان و ترفع التصاميم على موقع ميرش باي امازون ، حيث تقوم شركة امازون بعرضا على شكل قمصان في متجر امازون ، وعند شرائها ينم طباعة التصاميم على القميص وانت تحصل على نسبة من كل مبيعة .


لكن يجم ان تكون على دراية ،بسيارات برنامج ميرش باي امازون ، حتى لا يتم إغلاق حسابك ، فعلى سبيل المثال ،يمنع منعا كل استخدام تصاميم او صور او حتى كتابات ، من جوجل او من فلم او حتى من كتاب ، الانها تدخل في حقوق الطبع والنشر ، لذلك تأكد من حصرية تصاميمك .


لتسجيل في الموقع اضغط هنا 


3 - الربح من تصاميم غلاف الكتب امازون

الربح من Amazon kdp


يمكنك ايضا الربح من بيع تصاميم اغلفة الكتب و المذكرات، على Amazon kdp، حيث يمكنك ام تكون مصمم بارع وتصمم غلاف لمذكرات للبنات او حول النبتات او حتى الفظاء ، وتقوم بنشرها على برنامج Amazon kdp ، وتصبح من من كل مبيعة نسبة معية ، وطبيعة الحال يمنع استخدام شخصيات او شعارات من أفلام او مسلسلات او حتى لشركات مشهورة .


التسجيل Amazon kdb اضغط هنا


4 - الربح من امازون كندل Amazon Kindle

الربح من امازون كندل Amazon Kindle


الربح من بيع الكتب الالكترونية على امازون ،  من برامج الربح من امازون ، والتي يمكنك الربح اكثر من 10000$ ، شهريا من تأليف كتب او قصص في مختلف المجالات، ومن افضل كتابة بالغة الانجليزية، الا الأجانب يحبون قراءة الكتب بكثرة .


التسجيل في Amazon Kindle اضغط هنا


5 - الربح من بيع المنتجات على امازون

الربح من بيع المنتجات على امازون


بيع المنتجات على موقع امازون، من أكبر الطرق كسب المال من امازون،  حيث يمكنك بيع منتجاتك الشخصية على موقع امازون، لكن حتى تقوم بذلك عليك انشاء علامة تجارية خاصة بك او في حالة كنت مورد يمكنك ارسال المنتجات إلى مستودعات Amazon، وهي تتكلف بشحن المنتجات إلى المشترين حول العالم.


التسجيل في متجر Amazon اضغط هنا


6 - الربح من تقديم الخدمات المصغرة على امازون

الربح من تقديم الخدمات المصغرة على امازون


يمكنك تقديم الخدمات المصغرة على موقع Upwork الشهير ، فهو تابع لشركة Amazon،  حيث يمكنك الربح من المهارات التي تملكها مثل التصميم او التطوير او الكتابة او التعليق الصوتي إلى آخره،  مقابل السعر مناسب ، حيث تاخد المنصة من المشتري 1$ على كل معاملة ، لكن البائع لا يتم خصم الشيئ من ارباحه ، ويمكنك استلام ارباحك على حساب PayPal.


التسجيل في الموقع upwork اضغط هنا .


7 - الربح من الاستثمار في أسهم شركة امازون

الربح من الاستثمار في أسهم شركة امازون


الاستثمار في شركة امازون ، هو اكثر الطرق التي يمكنك أن تربح منها مبالغ مالية محترمة، حيث يبلغ سهم الواحد في شركة امازون حاليا 144$ ، وشراء عدد جيد من الاسهم ، مستقبلا سيرتفع سعر السهم مع زيادة القيمة المالية للشركة ، مما يعني زيادة اربحك دون عمل اي شيئ  ، لكن عليك أن تعرف ان كل المجالات فيها ربح وخسارة لذلك عليك دراسة استثمارك بشكل جيد ،قبل الخوض في مجال الاستثمار .

رابط منصة الاستثمار xm اضغط هنا

  

في الختام ، كان هذا هو شرح الربح من امازون،  نتمنى ان يكون واضح وبسيط، وفي حالة كان هناك تساؤل حول الربح من موقع امازون،  شاركوني اياه في التعليقات اسفل الموقع. 

اليك 7 طرق الربح من امازون 10000 دولار شهريا

محمد
بواسطة : محمد
محمد ايت خويا يتيوبر ومدون مغربي قمت ابنشاء موقع اربح اونلاين الذي يهتم بنشر شروحات حول الربح من الانترنت و الربح من التطبيقات و الربح من الفيسبوك بالاضافة الى خبرة واسعة في مجال الربح من اليوتيوب والهذف من الموقع مشاركة المعلومات الربحية بلمسة عربية
تعليقات