📁 آخر الأخبار

الربح من اليوتيوب و الافلييت 10000 دولار شهريا شرح كامل

 هل تريد الربح من التسويق بالعمولة على اليوتيوب؟ او حتى الربح من اليوتيوب والافلييت،  اذن انت في المكان المناسب .

الربح من اليوتيوب والافلييت ، يعتبر المحتوى الفيديو،  من اكثر المحتويات التي يستهلكها الجمهور ، وعندما نتكلم عن المحتويات المرئية اول منصة نفكر فيها هي منصة اليوتيوب ، لهذا يبحث الكثيرين عن طرق للربح من اليوتيوب عن طريق التسويق بالعمولة (الافلييت) .

وفي هذا السياق سنشارك معك على موقع إربح أونلاين، كيفية الربح من اليوتيوب عن طريق الافلييت ، كل ما عليك هو متابعة قرأة الموضوع إلى الاخير.

الربح من اليوتيوب و الافلييت 10000 دولار شهريا شرح كامل
الربح من اليوتيوب و الافلييت


ماهو التسويق بالعمولة ؟

التسويق بالعمولة عن طريق اليوتيوب ، هو عبارة عن انشاء مقاطع فيديو لمنتجات ومراجعات من أجل تشجيع المشاهد على شراء المنتج ، فعندما يشتري المشتركين المنتجات عبر روابطك الافلييت الخاصة بك ، ستحصل على عمولة (نسبة مئوية من سعر المنتج على الموقع ) .


الربح من اليوتيوب و الافلييت


اليوتيوب، يعتبر حاليا اقوى منصة لنشر الفيديوهات، حيت بلغ عدد مستخدميه اكثر من 2 بليون مستخدم ، مما يعني قاعدة جماهيرية كبيرة جدا والتي يمكن الاي شخص استغلالها في الربح من التسويق بالعمولة عن طريق انشاء قناة يوتيوب احترافية.


اقرأ ايضا : كيفية إنشاء قناة يوتيوب على الهاتف والربح منها 2024

اقرأ ايضا : اليك افضل 10 طرق الربح من اليوتيوب 2024

اقرأ ايضا : الربح من اليوتيوب و الافلييت 10000 دولار شهريا شرح كامل

اقرأ ايضا : تصميم صورة مصغرة لليوتيوب على الهاتف احترافية خطوة بخطوة


تعرف على خطوات الربح من اليوتيوب و الافلييت

حتى تستطيع الربح من التسويق بالعمولة على موقع اليوتيوب عليك اتباع الخطوات التالية :

1 . اختيار مجال مربح (niche)

قبل البدء في مجال الربح من اليوتيوب التسويق بالعمولة،  عليك أولت اختيار مجال المنتجات التي ترغب في التسويق لها ، و ان تكون نسبة العمولة مرتفعة ، حتى تضمن أرباح محترمة من المبيعات، على سبيل المثال انشاء قناة حول السيارات الفخمة او حتى الخووت او حتة الهواتف او اجهزة الكمبيوتر .


إقرأ أيضا 👈 : انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

2 . أنشاء قناة يوتيوب احترافية


حتى تستطيع الشروع في الربح من روابط الافلييت من اليوتيوب،  عليك اولا انشاء قناة يوتيوب ناجحة،  والقيام بذلك للنصحق بقرأة المقال السابق طريقة انشاء قناة يوتيوب على الهاتف والربح منها .

3 . انشاء حساب Amazon affiliate

عليك انشاء حساب Amazon Associates Program،  من أجل الحصول على روابط فريدة خاصة بك انت واي شخص يشتري من خلالها تحصول على عمولة والقيام بذلك اتبع الخطوات التالية:

  • توجه الى موقع Amazon Associates اضغط هنا.
  • انقر على انشاء حساب.
  • قم بملئ المعلومات الشخصية.
  • قم بإضافة رابط قناتك عليى اليوتيوب .
  • انتظر حتى تتم الموافقة على حسابك .
  • بعد الموافقة ، توجه الى موقع متجر Amazon اضغط هنا.
  • ابحث عن المنتج الي تريده .
  • انقر على الحصول على رابط أعلى الصفحة .

4 . انشاء مقاطع فيديو ترويجية


الان بعد اختيار المجال وإنشاء قناة يوتيوب و انشاء حساب امازون افلييت،  كل ما عليك هو انشاء مقاطع فيديو ترويجية على شكل مراجعات للمنتجات ، ودعوة المشاهدات الى شراء المنتج من الربط الخاصبك في صندوق الوصف .


في الختام كان هذا هو شرح الربح من اليوتيوب و الافلييت ، نتمنى ان يكون الشرح واضح ونال اعجابكم ، وفي حالة كان هناك اي تساؤل حول الربح من التسويق بالعمولة،  شاركوني اياه في التعليقات اسفل الموقع،  فنحن ناخد ارأكم بعين الاعتبار من اجل تحسين محتوانا على موقع إربح أونلاين. 

الربح من اليوتيوب و الافلييت 10000 دولار شهريا شرح كامل

محمد
محمد
محمد ايت خويا يتيوبر ومدون مغربي قمت ابنشاء موقع اربح اونلاين الذي يهتم بنشر شروحات حول الربح من الانترنت و الربح من التطبيقات و الربح من الفيسبوك بالاضافة الى خبرة واسعة في مجال الربح من اليوتيوب والهذف من الموقع مشاركة المعلومات الربحية بلمسة عربية
تعليقات