📁 آخر الأخبار

الربح من اليوتيوب : افضل طرق للربح من YouTube 2024

هل تريد الربح من اليوتيوب ؟ او حتى تريد طريقة الربح من اليوتيوب؟

 
هل تبحث طريقة الربح من اليوتيوب بدون عمل فيديوهات ؟ اوحتى تفعيل الربح من قناة اليوتيوب ، اذن انت في المكان الصحيح،  حيث سنشارك معك على موقع اربح انلاين  جميع المعلومات التي تحتاجها حول الربح من اليوتيوب .

 


الربح من اليوتيوب

الربح من اليوتيوب، يعد من اكثر المجالات المربحة على الانترنت،  لذلك أصبح الكثيرين يتوجهون إلى الر صناعة المحتوى ، من أجل كسب المال من عمل الأشياء التي يستمتعون بعملها وتصويرها من اجل مشاركتها على اليوتيوب مع متابعينهم ، خصوصا بعد زيادة طرق الربح من اليوتيوب، وذلك من اجل تشجيع صناع المحتوى على نشر الكثير من الفيديوهات المفيدة ، حتى يبقى المشاهد لفترى أكبر على المنصة .

الربح من اليوتيوب
الربح من اليوتيوب


طريقة الربح من اليوتيوب

الربح من اليوتيوب، في التحديث الاخير قامت منصة اليوتيوب ، بإضافة العديد من الطرق للربح من اليوتيوب، والتي تمكن لصناع المحتوى كسب منها المال ، وفي مقالنا هذا سنتطرق إلى كل طريقة بالتفصيل،  وحتى تتعرف عليها كل ما عليك هو متابعة القراءة الموضوع.


الربح من انشاء قناة اليوتيوب

قبل الشروع في شرح طرق الربح من اليوتيوب،  لا بد من شرح طريقة انشاء قناة يوتيوب على الهاتف ، حتى تكون جاهزا لتحقيق الارباح ، وحتى تقوم بإنشاء قناة اليوتيوب كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية :

  • قم بإنشاء حساب Gmail  .
  • توجه الى موقع اليوتيوب  اضغط هنا .
  • انقر على تسجيل الدخول أعلى الصفحة .
  • قم بالتسجيل عن طريق حساب الجميل الذي انشاته في البداية .
  • الان بمجرد تسجيل دخولك إلى على منصة اليوتيوب أصبحت لديك قناة على اليوتيوب .
  • انقر على ايقونة القناة أعلى الصفحة .
  • انقر على تخصيص القناة .
  • انقر على إضافة شعار للقناة .
  • قم بتصميم شعار او صورة لقناتك.
  • انقر على إضافة غلاف للقناة .
  • قم بتصميم غلاف جميل وجداب لقناتك .
  • الان قناتك جاهزة لنشر المحتوى .

اقرأ ايضا  : 

كيفية إنشاء قناة يوتيوب على الهاتف والربح منها 2024


شروط تفعيل الربح من قناة اليوتيوب

حتى تقوم بالربح من اليوتيوب عليك تحقيق شروط الربح من قناة اليوتيوب،  والتي تتغير كل سنة ، والشروط التي تم وضعها لسنة 2023 هي التالي :

 

  1. الوصول إلى 1000 مشترك فب قناة اليوتيوب
  2. تحقيق 4000 ساعة مشاهدة خلال اخر 12 شهر .
  3. او تحقيق 10 مليون مشاهدة من خلال الفيديوهات القصيرة .
  4. عدم وجود مخلفات نشطة في قناتك .
  5. تفعيل التحقق بخطوتين في حسابك الجميل ، من أجل حمايتها .


الربح من اليوتيوب عمل الفيديوهات

 

الربح من اليوتيوب صناعة المحتوى

الربح من اليوتيوب من خلال صناعة المحتوى ، هو اسهل طريقة للربح من اليوتيوب، حيث انك تستطيع انشاء قناة على اليوتيوب،  بدء بتصوير فيديوهات ونشرها على قناتك ، وحتى تقوم بالربح من بالقناة عليك تحقيق شروط تفعيل الربح من قناة اليوتيوب التي دكرنها أعلاه ، ويمكنك القيام بذلك عن طريق نشر المستمر للمستوى المفيد على اليوتيوب ، من أجل وصول المحتوى الخاص بك إلى العديد من المشاهدين .

 

يمكنك الربح من الفيديوهات من خلال الإعلانات التي يتم عرضها على فيديوهاتك للمشاهد مثل إعلانات التخطي والتي على المشاهد مشاهدة بعض التواني حتى يقوم بالتخطي الاعلان ، وعلانات تضهر في على شكل بنر أسفل الفيديو ، وإعلانات في الفيديوهات المقترحة .

 اقرأ ايضا : تصميم صورة مصغرة لليوتيوب على الهاتف احترافية خطوة بخطوة

الربح من اليوتيوب Shorts

الربح من اليوتيوب الشورتز


الربح من شورتز Shorts YouTube  ، يمكنك الربح منها عن طريق الإعلانات في حالة قمت بتحقيق الشروط التي ذكرنها سابقا .
والجميل في الفيديوهات القصيرة انها لا تاخد وقت كبر لإنشائها فقدتها لا تتجاوز الدقيقة الوحدة ، بالإضافة إلى سرعة انتشارها،  فحالة تفاعل المشاهد معها ، لذلك ننصحك بإنشاء محتوى فريد وجداب ،حتى يافعل معه المشاهد من خلال مدة المشاهدة والشيكات والتعليقات .


الربح من اليوتيوب بدون عمل فيديوهات

الربح من اليوتيوب بدون عمل فيديوهات


الربح من اليوتيوب بدون عمل فيديوهات،  يبحث عنه الكثيرين ، وذلك لانهم لا يرغبون في الظهور أمام الكاميرا، لذلك سنشارك معك طريقة للقيام بذلك ، كل ماعليك هو اتباع الخطوات التالية:

  • توجه الى اليوتيوب .
  • قم بالبحث عن محتوى قناتك .
  • قم البحث عن موضوع الفيديو الذي تريده.
  • انقر على زر الفلتر جانب مربح البحث .
  • انقر على خيار الفيديوهات يسمح بإعادة استخدامها .
  • قم بتحميلها ، واعادة رفعها على قناتك اليوتيوب .
  • هكذا قمت بالربح من اليوتيوب بدون عمل فيديوهات.

 

الربح من اليوتيوب Super chat

الربح من اليوتيوب


الربح من اليوتيوب Shorts عن طريق super chat، هي احد أفضل طرق اربح من البث المباشر حيث يمكن للمشتركين دعم صانع المحتوى من خلال التعليقات حيث أن المعلق يجب دفع مبلغ معين حتى يضهر تعليقه بلون مختلف من أجل جدب انتباه صاحب القناة إلى قراءة التعليق .

الربح من اليوتيوب من الانتساب

 

الربح من اليوتيوب الانتساب

الربح من اليوتيوب من خلال الانتساب، يمكن صاحب القناة من تقديم محتوى للمتابعين المتسبين فقط ، وذلك من خلال وضع مبلغ معين للانتساب،  ويجب على المشترك دفعه بشكل شهري .


الربح من خلال متجر اليوتيوب

الربح من متجر اليوتيوب


اضافت اليوتيوب ميزة رائعة لزيادة أرباح صاحب القناة وهي اضافة متجر لصاحب القناة حتى تظهر المنتجات صاحب القناة أسفل الفيديو ، مثل ملابس بشعار القناة او حتى أواني إلى آخره.
يمكنك الاستفادة من هذه الميزة من أجل انشاء علامتك التجارية، خوصا ادا كان لد عدد كبير من المشتركين الدين يحبونك، يمكنهم شراء منتجاتك من خلال قناتك اليوتيوب .


الربح من اليوتيوب دعاية للشركات

الربح من اليوتيوب عمل علانات ممولة


يمكنك كسب مبالغ كبيرة جدا في حالة كانت قناتك اليوتيوب كبيرة ، حيث انك تستطيع التواصل مع شركات لمنتوجات معية حسب مجال قناتك على بسيل المثال قناتك تختص بالربح من الانترنت ، يمكنك التواصل معا شركات التداول و الاستثمار وهكذا ، وعمل لهم دعاية في بداية الفيديو الخاص بك ، مقابل مبلغ معين من المال .


الربح من اليوتيوب التسويق بالعمولة (الافليت )

الربح من اليوتيوب التسويق بالعمولة


الافليت او التسويق بالعمولة،  هي احد الطرق التي احبها في الربح من الانترنت خوصوا للربح من اليوتيوب ، حيث يمكنك طلب منتجات من البائع مقابل عملها مراجعة على القناة وطلب رابط الافليت،  حتى تنشره في وصف الفيديو ، وبعد شرح المنتج يمكنكعوة المشتركين إلى شراء المنتج من الربط اسفل الفيديو،  وكل مبيعة تتم عن طريق الربط الخاص بك ، تحصل على عمولة .

🔥اقرأ ايضا👈
اليك 7 طرق الربح من امازون 10000 دولار شهريا

أفضل 5 تطبيقات الربح من المشي 2024

في الختام كان هذا شرح الربح من اليوتيوب،  نتمنى ان يكون واضح وبسيط ، لا تنسى مشاركة رايك في الموضوع الربح من اليوتيوب للمبتدئين،  في التعليقات.

الربح من اليوتيوب : افضل طرق للربح من YouTube 2024

محمد
محمد
محمد ايت خويا يتيوبر ومدون مغربي قمت ابنشاء موقع اربح اونلاين الذي يهتم بنشر شروحات حول الربح من الانترنت و الربح من التطبيقات و الربح من الفيسبوك بالاضافة الى خبرة واسعة في مجال الربح من اليوتيوب والهذف من الموقع مشاركة المعلومات الربحية بلمسة عربية
تعليقات