📁 آخر الأخبار

كيفية الربح من بيع الخدمات المصغرة وتحقيق دخل 1000 دولار شهريا 2024

 هل تريد الربح من بيع الخدمات المصغرة؟ او حتى مواقع بيع الخدمات المصغرة؟ اذن انت في المكان المناسب حيث سنشارك معك على مدونة اربح اونلاين، جميع المعلومات التي تحتاجها في العمل بيع الخدمات المصغرة


الربح من بيع الخدمات المصغرة على الانترنت، أصبح من اكثر المجالات العمل الحر ربحا على الانترنت ، حيث أن الكثير يبحثون عن افضل مواقع بيع الخدمات المصغرة ، او حتى كيفية الربح من بيع الخدمات المصغرة، لهذا حتى نوفر عليكم عناء البحث، سنشارك معكم كل المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها حول مجال الربح من بيع الخدمات المصغرة .

الربح من بيع الخدمات المصغرة
الربح من بيع الخدمات المصغرة

بيع الخدمات المصغرة freelance، هو مصدر دخل جيد ، والذي يمكنك من العمل في وقت فراغك،  وتقديم خدمات مصغرة ، وهذا للمجال يمكن أن يكون مصدر دخل ثانوي .

ماهو بيع الربح من بيع الخدمات المصغرة ؟

ماهو بيع الربح من بيع الخدمات المصغرة

مجال بيع الخدمات المصغرة، يعتبر من مجالات العمل الحر ، حيث انك تستطيع بيع خدمة معينة على الانترنت وهذه الخدمة يجب أن تكون تتقنها ، على سبيل المثال: التعليق الصوتي ، يمكنك تسجيل بصوتك حسب الطلب مقابل مبلغ معين او حتى التصميم بالفوتوشوب يمكنك تصميم الصورة المصغرة لليوتيوب او حتى تصميم إعلانات لشركات مقابل المبلغ المتفق عليه والذي يبتدء من 5$ وقابل للتطوير الخدمة مما يعني المزيد من الأرباح .


مميزات الربح من بيع الخدمات المصغرة

مجال الربح من بيع الخدمات المصغرة، يوفر لك العديد من المميزات والفرص للعمل وعلى الانترنت ، ومن اهمها التالي :


  • يمكنك بيع خدمات في اي مجال تتقنه مثل التصوير او او حتى عمل إعلانات او انشاء مواقع و مدونات ، او كتابة المقالات إلى آخره. 
  • يمكنك تحديد سعر الخدمة، مع اضافة تطويرات للخدمة، من أجل زيادة أرباح. 
  • يمكنك تحديد مدة تسليم الخدمة للعميل ، حسب الخدمة نفسها .
  • يمكنك بيع الخدمات في اي مهارة تحبها وتتقنها .
  • يمكنك العمل بشكل حر اي رئيس في العمل .
  • يوجد مواقع بيع الخدمات المصغرة كثيرة العربية والأجنبي منها .

اليك افضل مواقع بيع الخدمات المصغرة

افضل مواقع بيع الخدمات المصغرة


يوجد على الانترنت، الكثيرين من مواقع بيع الخدمات المصغرة، لاكن الاشهر في هذا المجال هي المواقع التالية :


  1. موقع فايفر ، من افضل المواقع ببع الخدمات المصغرة وكثرها شهرة ومصداقية ، يمكنك بيع الخدمات بالسعر الذي تريده ، الموقع جيد يدعم الدفع عبر البطاقه البكية او حساب paypal، لتسجيل في الموقع اضغط هنا .
  2. موقع Upwork، هو موقع شهير تابع لشركة Amazon، يمكنك من بيع الخدمات المصغرة بشتى انواعها، طريقة الدفع الوحيدة هي البطاقه البنكة ويدعم بطاقة payoneer، لتسجيل في الموقع اضغط هنا
  3. موقع خمسات، هو أكثر مواقع بيع الخدمات في الوطن العربي، حيث يمكنك الربح من بيع الخدمات المصغرة ، بسعر يبدء ب5$ فقط ، ويمكنك بيع اي مهارة لديك من الربح من كتابة المقالات إلى التطوير المواقع والربح من التطبيقات ، لتسجيل في الموقع اضغط هنا .
  4. موقع مستقل ، يمكنك من بيع الخدمات المصغرة بسعر يبدأ ب10$ ، ويخلص في خدمات تطوير المواقع و التطبيقات والبرمجة بصفة عامة، فإن كنت مبرمج بارع فهذا الموقع هو افضل موقع بيع خدمات المصغرة البرمجة ،لتسجيل في الموقع اضغط هنا.


كيف تبيع خدمتك على الانترنت؟


كيفية بيع خدمة مصغرة، سؤال يطرحه الكثيرين، ذلك لعبتهم في بيع خدمات مصغرة على الانترنت ، لهذا لتقوم بذلك اتبع الخطوات التالية :


  • سجل في احد موقع بيع الخدمات المصغرة، التي دكرتها سابقا، عن طرق حساب Gmail
  • ادخل معلوماتك الشخصية. 
  • اضغط على خيارات البائع .
  • انقر على إضافة خدمة للبيع .
  • ادخل معلومات الخدمة ، اسم الخدمة ،وصف جداب مع روابط لاعمالك السابقة .
  • اختيار مجال الذي تنتمي اليه الخدمة مثلا : كتابة المقالات او البرمجة او التصميم إلى آخره. 
  • اختيار سعر الخدمة ، مع قابلية التطوير. 
  • اضافة صورة مصغرة للخدمة ، يجب أن تكون جدابة وتعبر عن محتوى الخدمة .
  • اضافة وقت التسليم الخدمة للعميل. 
  • انقر على نشر الخدمة .



في الختام كان هذا هو شرح الربح من بيع الخدمات المصغرة على الانترنت، نتمنى ان يكون الشرح واضح ونال اعجابكم، وفي حالة كان هناك اي استفسار شاركوني اياه في التعليقات. 

كيفية الربح من بيع الخدمات المصغرة وتحقيق دخل 1000 دولار شهريا 2024

محمد
محمد
محمد ايت خويا يتيوبر ومدون مغربي قمت ابنشاء موقع اربح اونلاين الذي يهتم بنشر شروحات حول الربح من الانترنت و الربح من التطبيقات و الربح من الفيسبوك بالاضافة الى خبرة واسعة في مجال الربح من اليوتيوب والهذف من الموقع مشاركة المعلومات الربحية بلمسة عربية
تعليقات